recent
أخبار ساخنة

صور دعاء الصباح مكتوب على أجمل صور لأجمل رسائل صباحية

صور دعاء الصباح مكتوب على أجمل صور لأجمل رسائل صباحية

صور دعاء الصباح

  أجمل شعر شروق الشمس

 ألا يا نسيم الفجر سلم على فجري فقد غاب في الليل الطويل من الهجر تضيء الليالي بالنجوم وبدرها وليل الجفا من غير نجم ولا بدر وقفت وماذا أستطيع بوقفتي حسيراً وأقدار الغرام بنا تجري أدور بعيني نحو كل شعاعة على الأفق في نجم أو الأرض في زهر فيا ويح قلبي ماله حن كلما تراءى له شبه انتسام على ثغر متى يا حبيب القلب هجرك ينتهي ومن أول الأيام فيه انتهى صبري ألا يا نسيم الفجر إن جزت في الربى خفايا كتسليم الحبيبة في سر وقامت عذارها للقياك تنثني دلالاً وتيهاً في غلائلها الخضر وفتح نوار الغصون جفونه وفيها البقايا الناعسات من السحر وأصبحت كالسلوى ترفرف نازلاً سلاماً على قلب الغدير أو النهر فجئني بسر الزهر والماء والندى لعلي بها أطفي جوى الحب في صدري أجمل خواطرعن شروق الشمس وأتـى الصباح وافـترشت الشمس قلب السـماء وأدلت بجدائلها الذهـبية خـيـوط أمل تثنت على زجاج نوافذنا بغـرور تغـمز للأحلام بطرفها وتنقش حـروفاً يتلألأ نورها هـنا وهناك جـعل الله لكم يومكم نوراً وبركة صباحكم أسعـد من سعـيد وصباحنا أسعـد بكم ومن الشرق تظهر الشمس وتطل علينا ببهائها الجذاب فتنبعث أشعتها لتبعث بالدفء في كل الوجود حينها تغرد كل الطيور وتصحو الورود وتتفتح كل الازهار وتسقط كل قطرات الندى من الاوراق هكذا يبدو لنا هذا الصباح الجميل حينها يبتسم النهار بإشراقته المنعشة فتبدأ معه الحياة ... وتعانق خيوطه كل ارجاء السماء فلننهض ونشـرق كما تشرق شمــس سمـانـا التي تملأ الأرض نـوراً ودفئـاً ولنتعلم منها العطاء بلا حـدود ولنشـكر الله على ما أنعم به عليـنا من نعم نعجـز عــن حصرها ولنبتسـم في بدايـة يومنا الصباح لا يعطينا فقط معنى أن يوما جـديدا قـد ولد لكنه يهب لقلوبنا معان قـذفها الله فينا كـل ما فـيه يعلق بالذاكرة لأن قبله أو بعده نـتوسد أحلامنا و أمنياتنا فـترتوي أملاشكرا لأنه الـصباح .. لأنه رحمة الله إلينا وابتسامة نستطيع أن نتذكرها ونسترجعها جيـداً تـأملوا خـيرا فـي كـل الأشـياء مـن حـولكم لا شيء سيء،لابد من المساحات المضيئة وإن كانت ضيقة أحبوا كل شيء ترونه لا يـستحق المحبة ربما هـذا الإحساس يكشف الضوء بعد عتمتها ويجعلها من الأشياء المحببة جدا عندما تتفائل تتفجر فيك الطاقة من جديد ويتولد النشاط وتقوي الهمه ويتجدد الأمل ويزداد العزم علي تحقيق ما تريد عندما تبدأ يومك بابتسامة مشرقة تمحو الظلام وتبعث فيك البهجة والسرور خير لك من التشاؤم تفاءلو بالخير تجدوه



صور دعاء الصباح

صور دعاء الصباح


صور دعاء الصباح

صور دعاء الصباح


صور دعاء الصباح

صور دعاء الصباح


صور دعاء الصباح

صور دعاء الصباح




صور دعاء الصباح

صور دعاء الصباح

صباح الورد صباح الشوق صباح الحب والرقه.. صباح خاص بك وحدك إنتَ تستحقه. وصّيت الطير وحلّفته برب الخير.. يبوسك ويقولك صباح الخير. 
أهدي الورد لأهل الورد.. صباح الشوق لأهل الذوق.. وصباح الهنا لحبيبي أنا. ما في أحلى من صباحك.. والشمس تنور حياتك.. وأكون أول رسائلك.. وأقول يسعد صباحك. يا صباح الحُب كلّه وشمس عمري وظلّه مهما تغير الزمان حُبك إنتَ في مَحله.

نهارَ دخلت عليَّ في صبيحة يوم من أيام آذارَ آقصيدة جميلة .. تمشي على قدميها دخلت الشمس معكِ .. ودخل الربيع معكِ .. آان على مكتبي أوراقٌ .. فأورقتْ وآان أمامي فنجانُ قهوة فشربني قبل أن أشربه وآان على جدراني لوحةٌ زيتية لخيول ترآض .. فترآتني الخيولُ حين راتكِ ورآضتْ نحوك .. * نهارَ زرتنيْ .. في صبيحة ذلك اليوم من آذارْ حدثتْ قشعريرةٌ في جسد الأرض وسقطَ في مكان ما .. من العالم نيزكٌ مشتعلْ .. حسبه الأطفال فطيرةً محشوةً بالعسل .. وحسبته النساء .. سواراً مرصعاً بالماس .. وحسبه الرجال .. من علامات ليلة القدرْ .. * وحين نزعت معطفك الربيعي وجلست أمامي .. فرائة تحمل في حقائبها ثياب الصيف .. تأآدتُ أن الاطفال آانوا على حق .. والنساء آن على حق .. والرجال آانوا على حق .. وأنك .. شهية آالعسلْ .. وصافية آالماسْ .. ومذهلى آليلة القدرْ ..
google-playkhamsatmostaqltradent